-->

الجمعة، 31 مايو 2019

Download Call of duty mobile تحميل لعبة كال اف ديوتي موبايل

الجمعة، 31 مايو 2019 مايو 31, 2019

السلام عليكم


.(Download Call of duty mobile) تحميل لعبة كال اف ديوتي موبايل 



لعبة Call of Duty الأكثر شعبية ، تطلق Call of Duty طريقها إلى Android وإليك كيفية تنزيله على جهازك. حاليًا ، النسخة التجريبية الجديدة من Call of Duty Mobile موجودة حاليًا على خرائط شعبية من إصدارات متعددة مختلفة لسطح المكتب من Call of Duty الهدف الرئيسي من Call of Duty Mobile على Android هو تقديم الامتياز لعدد أكبر من المستخدمين وتحسين إمكانية الوصول.


 

بدلاً من جهاز كمبيوتر كبير ، يمكن للاعبين التنافس مباشرة عبر هواتفهم التي أصبحت هذه الأيام قوية بما يكفي للتعامل مع الرسومات المتطورة. كونه نسخة تجريبية فقط من التسجيل ، اقرأ أولاً حول كيفية الحصول على Call of Duty APK وبيانات اللعبة التي تم تنزيلها على الفور.


تركز Call of Duty على توسيع آفاقها مؤخرًا. مع المنافسة القوية من ألعاب مثل PUBG و Fortnite ، تبحث العلامة التجارية عن طرق جديدة لإشراك اللاعبين. منتج واحد من هذه الأفكار هو Call of Duty Mobile. بما أن اللعبة تحمل خرائط وشخصيات مفضلة للمعجبين ، فإننا على يقين من أنها ستحقق النجاح للعلامة التجارية. لاختبار الإصدار التجريبي ، يمكنك قراءة دليلنا للأمام ومعرفة المزيد من التفاصيل حول الخرائط في Call of Duty مباشرة.


Call of Duty Mobile Details
 خرائط وشخصيات وأساليب تشغيل



لتكون لعبة Call of Duty حقيقية ، هناك بعض الأشياء التي يجب التأكد منها. أولاً ، الخرائط التي سيتم تشغيل اللعبة عليها. نظرًا لأننا في مرحلة مبكرة ، لدينا تأكيد على عدد قليل من الخرائط ، ونأمل أن تتوسع هذه القائمة أكثر حيث يتم إصدار اللعبة أو تقديم حزم توسعات جديدة بعد إطلاق اللعبة.

خرائط:
Maps

هذه هي الخرائط المؤكدة حتى الآن والتي سيتم تضمينها مع
 Call of Duty Mobile

Crash

Nuke Town

Kill House

Hijack

Crossfire

Standoff


كونها لعبة متنقلة ، يركز المطورون بشدة على اللعب المتعدد. على غرار التنسيقات الموجودة على تجربة سطح المكتب ، سيتم نقل جميعها تقريبًا إلى نسخة الجوال. وتشمل هذه فريق الموت ، خط المواجهة وأكثر من ذلك.

متطلبات النظام:

نظرًا لأن اللعبة قيد التطوير ، فقد تتغير هذه المتطلبات ، ولكن حتى الآن ، ستكون الأجهزة التي تمتلك ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت قادرة على لعب هذه اللعبة. وسيكون الحد الأدنى من إصدار Android المطلوب لتشغيله هو Android 5.0 Lollipop.

ولاحظ أيضًا ، ستكون هذه لعبة مجانية مع عمليات الشراء داخل التطبيق.


تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ع فسة

تصميم و تكويد